منتدى كل الجزائريين والعرب
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اتمنى ان ادخل في غيبوبه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عازفة الأمل
عضو محترف
عضو محترف
avatar

الجنس : انثى
المساهمات : 206
نقاط التميز : 1558
الإعجابات المتلقاة : 4
العمر : 17
تاريخ التسجيل : 20/08/2018
الولاية : في اي مكان تجدوني *-*

مُساهمةموضوع: اتمنى ان ادخل في غيبوبه   2018-08-31, 18:08

اتمنى ان ادخل في غيبوبه
كثيرا من الناس يشعرون بحالة من الاكتئاب من كل ما يحيط بهم، قد يكون اكتئاب بسيط وهذا علاجه بعض التغير في نمط الحياة، وتجديد النشاط وممارسة النشاطات التي تدخل السعادة والحيوية إلى قلب الإنسان مثل الرياضة والتنزه، أو الذهاب في رحلة طويلة، وأحيانا يكون الاكتئاب معقد أو وصل لدرجة بعيدة، وهذا الاكتئاب يحتاج إلى تشخيص وعلاج من قبل طبيب مختص، ويجب عدم تناول أدوية الاكتئاب بأي حال من الأحوال بدون استشارة الطبيب المختص لأنها تعتبر في ذلك الحين كتناول المخدرات وتسبب الإدمان ، وقد لا يكون الشخص يحتاجها مثلما يظن بل العكس قد تكون حالته بسيطة لا تحتاج إلى أدوية ، وقد يكون الشخص المكتئب يحتاج إلى علاج نفسي بدون أدوية.

وأن يشعر الإنسان بحالة من الوهن ويتمنى الابتعاد عن كل ما يحيط به، ويتمنى أن يدخل في غيبوبة مثلا هذا لا يعتبر اكتئاب ، إن من يشعر بمثل هذه المشاعر لا يحتاج سوى أن يجدد حياته وأن يبتعد عن المنغصات فيها، مثلا إذا كان هناك أحد معين يسبب هذا الشعور يفضل الابتعاد عنه عند الشعور بمثل هذه المشاعر، وإذا كان العمل مثلا يسببها فعلى الشخص أن يشخص حالته جيدا أو يذهب إلى طبيب مختص فقد يكون متعب من العمل ويحتاج إلى إجازة أو قد يكون ضغط العمل ويشعر بالتقصير فيحتاج إلى زيادة جهده.


خواطر تعيسة أريد أن أدخل في غيبوبة

آتمنى آن آدخل في غيبوبه وآبتعد فيهآ عن كل مآيشغلني وعن كل من هم حولي ~من يحبني !!ومن يكرهني . .من يريدني !!ومن يرغب بآلآبتعاد عني ..آريد آن آدخل في غيبوبه كي آرتآح من عنآء آلدنيآ من هموم آلدرآسه من مشآكل آلآخوه من فرآق آلآحبه من شكوى آلصديق...آريد فقط آن آرتآح فقط آن آرتآآآح ...آريد آن آدخل في غيبوبه ! وآنآ في عمق هذه آلغيبوبه..آريد آن آشعر بمن حولي !آريد آن آرى من هم حولي في كل يوم من يستلقي في كل ليله على آلكرسي آلموجود بآلقرب ممن سريري يرآقب عينآي وينتظر متى وفي آي وقت آرمش وآحركها كي آعود للدنيا « آريد آن آرى من يأتي ويمسك بيدي ويبكي ويحدثني عن مدى حبه وشوقه لي .. ومدى حزنه على حآلي ! آريد آن آرى من يقف في زآوية آلغرفه ينظر إلي ! ومن يجلس على طرف سريري يحكي لي مآ آلذي يجري من حولي ! ومن يأتي بآلورد
كل يوم ويضعهآ بآلقرب من رأسي ,, آريد آن آرى من يريدني آنآ لنفسي من يأتي رغبةً بي ! يُريد آن يرآني معه في آلدنيا آضحك وآفرح من يحلف آنه لآيريد آن يرى دموعي ! آريد آن آرى من سمع بـ خبر غيبوبتي ولم ... يفكر آن يأتي ليلقي نظره على ملآمحي آلبآهته ! من لم يأتي ولم يؤثر هذآ آلخبر فيه فأنتم جميعاً...لآتعلمون آذآ كنت سوف آستيقظ آم سأبقى مستلقي على هذا آلسرير بلآ حركهبين آلعآلمين ! فقط آرغب آن آرى من يتمنون لي آلشفآء وعندمآ آستيقظ آذهب لِ أُقبل رؤوسهم آرغب بأن آعررف فقط آن آعررف عندمآ آستيقظ آعرف من آصآحب ! ومن يستحق آن آضحي بسعآدتي لأجله ! ومن وعدني بأنه لن يتخلى عني مهمآ سآء الأمر وسآءت آلظروف ..!! ومن ... للأسف كنت اهتم به ، وآرآعي مشآعره ، فقط لأرى آبتسامته ولكني كنت آآآآآخر اهتماماته فقط آريد آن آدخل في غيبوبه!!! غيبوبه توقضني على هذه آلدنيا ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اتمنى ان ادخل في غيبوبه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عين الدفلى  :: الاقسام العامة :: القسم الادبي-
انتقل الى: